tamerwafa tamerwafa

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برنامج CamScanner لتصوير المستندات بجودة عالية مثل الماسح الضوئي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، متابعي مدونة tamerwafa الأعزاء،اليوم سنقوم بشرح كامل لتطبيق CamScanner الذي سيساعدك كثيراً في إلتقاط الصور بأبعاد أكثر تنظيماً وتحويلها لصيغة PDF لقرائتها أو طباعتها بكل سهولة كأنك قمت بسحبها عن طريق الScanner وبجودة عالية حيث يركز التطبيق على الجزء الذي يحدده ويقوم بإلتقاطه بأعلى جودة حسب اختيارك وذلك بعد معالجتة الصورة المطلوبة.
يوفر عليك التطبيق شراء Scanner (ماسح ضوئي) غالي الثمن ويقوم بالتعرف على الصورة بذكاء وتحويلها إلى صورة بشكل Flat كأنها مسحوبة بسكانر بجودة عالية اعتماداً ايضاً على كاميرة هاتفك، وقد تم تحميل تطبيق CamScanner أكثر من 100 مليون مرة على متجر جوجل للأندرويد وهذا يدل على أنه نال إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم كما أنه  متاح على نظام iOS للأيفون يمكنك تثبيته بكل سهولة.
معلومات عن أصدار برنامج CamScanner:
  1. صورة واضحه.
  2. مشاركة سهلة وسريعة
  3. إستخراج النصوص من الصور بإستخدام تقنية التعرف الضوئي على المحارف OCR
يمكنك أيضاً دعوة الآخرين لمشاهدة ملفاتك للتعليق عليها وإضافة الإقتراحات.
أخيراً يمكنك التسجيل في تطبيق لحفظ جميع ملفاتك الهامة في حالة قمت بتغيير هاتفك أو تم حذفها بشكل خاطئ (يمكنك التسجيل بإستخدام الإيميل أو رقم هاتفك لتحصل على مساحة تخزين سحابية سعتها 200 ميغابايت).
في حالة إذا قمت بنشر التطبيق على حساباتك الاجتماعية أو دعوة أصدقاءك من خلال نشر رابط الدعوة ستحصل على مساحة تخزين سحابية إضافية بسعة 100 ميغابايت.
التطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة للهاتف (أندرويد، أيفون، أيباد و ويندوز فون) ويمكنك تحميله مباشرةً أو عن طريق كاميرة هاتفك من خلال ميزة التعرف على رمز الإجابة السريع QR Code للأندرويد والiOS أو أي نظام آخر
كان هذا شرحاً كاملاً لأحد أفضل برامج الاندرويد والأيفون وأخيراً لا تنسَ مشاركة التطبيق مع أصدقائك حتى تعم الفائدة على الجميع ولأي إستفسارات أو اقتراحات يُرجى كتابتها لنا من خلال التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقنjبمشيئة الله تعالى.

يوجد 3 إصدارات مختلفة للبرنامج، يمكنك الاشتراك في النسخة المجانية Free Account بدون أي رسوم وستحصل على 200 ميغا بايت تخزين سحابي، ويمكنك الإشتراك في الحساب البريميوم Premium Account لتحصل على ميزات أفضل مع سعة تخزينية تصل إلى 10 غيغا بايت، وهناك حساب الأعمال Business Version لتحصل على جميع المزايا ودعم فني بشكل مستمر وسعة تخزين لكل عضو تصل إلى 10 غيغا بايت.

اختار مايناسب نظامك

عن الكاتب

tamerwafa

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة لـ

tamerwafa